الخميس، 24 سبتمبر 2009

اعتراف

ليس عندي التزام اتجاه اي فتاة أقصد بالالتزام هنا الحب أنا لا احب m ولا غيرها غير قادر على ذلك ولا اريد ان اخدع ايما فتاة او امراة الحب العاصف المندفع كموج لم اعرفه بعد ..... اشعر بحنيني الى فتاة لا ادري متى التقيها ولا اين .................................................
adoola

هناك 4 تعليقات:

Unknown يقول...

مشكور اخي ADOOLA على المدونة الحلوة
وبتمنى تكتبلنا اكتر وشكرا اكتير
وبتوفيق
يلا باي

نسيـــــــان يقول...

ممممم
دعني اقول باني سمعت هذه الجمله(اشعر بحنيني الى فتاة لا ادري متى التقيها ولا اين) او ما تحمله من معانى ...سمعتها من اناس التقيتهم كنت اقول لهم دوماً (ان هناك فتاة ما في مكان ما "تنتظرك " هناك في اخر الطريق
تحياتي لكً
:)

adoola يقول...

نسيان هناك الكثير من الكلمات تتشابه لكن الققليل من الافكار تتشابه وهذا ما قصدته انا ف انا اريد فتاة تتشابه افكارها بافكاري
تحياتي لك واهلا بك في عالمي الذي احبه
adoola

adoola يقول...

نسيان هناك الكثير من الكلمات تتشابه لكن الققليل من الافكار تتشابه وهذا ما قصدته انا ف انا اريد فتاة تتشابه افكارها بافكاري
تحياتي لك واهلا بك في عالمي الذي احبه
adoola